ولكـــــــــــمـ ياعســــل..لازم تسجل للمشاركه وعشان تاخد اللي على كيفك سجل وحتلاقي اللي يعجبــــك...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ولكـــــــــــمـ ياعســــل..لازم تسجل للمشاركه وعشان تاخد اللي على كيفك سجل وحتلاقي اللي يعجبــــك...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابغى رئيكم مو هوه داه الي صاير <<<<شكل الولد دحين رجال ولا ولد مايع >>>>وبكل صراحه

3 مشترك

ابغى رئيكم مو هوه داه الي صاير <<<<شكل الولد دحين رجال ولا ولد مايع >>>>وبكل صراحه Empty ابغى رئيكم مو هوه داه الي صاير <<<<شكل الولد دحين رجال ولا ولد مايع >>>>وبكل صراحه

مُساهمة من طرف لوليتا الإثنين يونيو 15, 2009 6:37 pm

--------------------------------------------------------------------------------

يختار كثير من الشباب لباسة و قصة شعره بحسب الموضة، و هناك بعض الملاحظات:

1- يكون البنطلون من النوع الذي ينـزل عن وسط الشاب فتظهر ماركة لباسه الداخلي، و إذا لم يكن مرتدياً لباساً داخليّاً تظهر مؤخّرّته عند الجلوس.

2- تكون قصّة الشعر أيضاً على الموضة و يستعمل بعض الشباب التاج النسائي لرفع خصلات شعرهم الطويل عن جبهاتهم، و استعمال هذا التاج أيضاً من الموضة.

3- تكون "الفانيلة" من النوع الذي يلتصق بالجسم و تسمى "البَدي"!

4- حتى الثوب العربي لم يسلم من تأثير الموضة، فالثوب أصبح ضيّقاً جدّا،ً يصف الجسم و يخاط بقماش لامع.

5- يكون الحذاء مثل الحذاء الرياضي النسائي.

6- المعروف أنّ مصممي الموضة شاذّون جنسيّاً، فمثلاً المصمم العالمي المشهور فيرساتشي مات مقتولاً بيد عشيقه الرجل! و في السنة الماضية مات المصمم العالمي المشهور إيفز سان لوران و لكن زوجته لم تحضر العزاء، أتعرفون لماذا؟ لأنه لم يكن متزوجاً أصلاً، فقد كان شاذاً، فحضر عشيقه الرجل العزاء ليستقبل المعزّين!

7- بما أن مصممي الأزياء شاذُّون، فهم يصممون ملابس الشباب بما يلائم طبيعتهم الشّاذّة، و بالتالي فإنّ الشّاب الّذي يلبس على الموضه و يقص شعره على الموضه سيكون شكله الخارجي كشكل الشّاذّين أو – كما يطلق عليهم في اللغة العربية الفصيحة – المُخَـنَّـثين، و السلام.

لا تحرمونا من الردود cyclops
لوليتا
لوليتا
واااااااااااااااااااو

انثى

ابغى رئيكم مو هوه داه الي صاير <<<<شكل الولد دحين رجال ولا ولد مايع >>>>وبكل صراحه Empty رد: ابغى رئيكم مو هوه داه الي صاير <<<<شكل الولد دحين رجال ولا ولد مايع >>>>وبكل صراحه

مُساهمة من طرف mr. 3BoOdE الإثنين يونيو 15, 2009 8:06 pm

- يكون البنطلون من النوع الذي ينـزل عن وسط الشاب فتظهر ماركة لباسه الداخلي، و إذا لم يكن مرتدياً لباساً داخليّاً تظهر مؤخّرّته عند الجلوس.

فيهاا هاادي انا معااكي وما أأيد الشباب الي زي كدهـ

- تكون قصّة الشعر أيضاً على الموضة و يستعمل بعض الشباب التاج النسائي لرفع خصلات شعرهم الطويل عن جبهاتهم، و استعمال هذا التاج أيضاً من الموضة.

التاج الي هوا الطوق الي كدهـ جي شكلو حلزوني انا هادا ما اشوف انوو فيهـ شي صرااحهـ

3- تكون "الفانيلة" من النوع الذي يلتصق بالجسم و تسمى "البَدي"!

وبرضو في دهـ النقطهـ في حالتين يعني يجي واحد مسلا يلعب حديد يبغا يبين عضلاتو اوكـ
ويجي واحد تااني لا يلبس البدي دهـ بغرض تااني انو يدلع.....الخ مو لازم اكمل انتو فاهمين وهدولا انا ما اتفق معاهم

4- حتى الثوب العربي لم يسلم من تأثير الموضة، فالثوب أصبح ضيّقاً جدّا،ً يصف الجسم و يخاط بقماش لامع.

وهدولا الناس الي يضيقو التياب انا صرااحهـ عن نفسي مررهـ استحقرهم

- يكون الحذاء مثل الحذاء الرياضي النسائي.

وبالنسبهـ لشوز انا اشوف انو دحيين مافي فرق الشباب والبنات بيلبسو نفس الشي

لانو الماركات تلاقيها بتنزل الشوز ولمن تسالي الموظفين الي في المحل دهـ نسائي ولا رجالي يقولكـ الاتنين

يمشي

تحياااااتي وتقبلي مروري

ودهـ الموضوع لازم يتنقل قسم النقاش لانو هنااكـ محلو

mr. 3BoOdE
mr. 3BoOdE
واااااااااااااااااااو

ذكر

ابغى رئيكم مو هوه داه الي صاير <<<<شكل الولد دحين رجال ولا ولد مايع >>>>وبكل صراحه Empty رد: ابغى رئيكم مو هوه داه الي صاير <<<<شكل الولد دحين رجال ولا ولد مايع >>>>وبكل صراحه

مُساهمة من طرف لوليتا الثلاثاء يونيو 16, 2009 9:33 am

يسلموووووووووووووو دودي على مرورك العسل

نورت الصفحه والموضوع

ثنكس ياعسل heart
لوليتا
لوليتا
واااااااااااااااااااو

انثى

مُساهمة من طرف al7la الثلاثاء يونيو 16, 2009 10:44 am

والله يا لوتى جبتيها من الاخر من جد الشغلة كلها شذوذ × شذوذ
al7la
al7la
واااااااااااااااااااو

انثى

مُساهمة من طرف لوليتا الثلاثاء يونيو 30, 2009 7:44 pm

من جد يسلمووووووو توتو على مروريك

نورتي

ثنكس Very Happy
لوليتا
لوليتا
واااااااااااااااااااو

انثى

- مواضيع مماثلة